Sunday, 17 September 2017 21:04

التوحيد والإصلاح تلحق أعضاء جدد بمكتبها التنفيذي

قرر المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح خلال اجتماعه العادي المنعقد بتاريخ 25 ذو الحجة1438 هـ الموافق ل 16 شتنبر2017، إلحاق الأستاذين رشيد العدوني ورشيد فلولي بعضوية المكتب، بناء على مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للحركة، وذلك بعدما وافق على قبول الطلب الذي تقدم به الأستاذ الحسين وهيب لإعفائه من عضوية المكتب التنفيذي، حيث سيتعذر عليه الحضور والمشاركة في اجتماعاته وأشغاله لما يزيد عن السنة بسبب سفره وإقامته  خارج أرض الوطن لمتابعة الدراسة، وبهذه المناسبة ينوه المكتب بما قدمه الأستاذ وهيب من جهد مشكور وعطاء مقدر خلال المدة التي قضاها بالمكتب ويسأل الله تعالى له التوفيق والنجاح في مساره الدراسي والمهني.

وتجدر الإشارة، إلى أن الأستاذ رشيد العدوني كان يشغل إلى غاية شهر غشت الماضي منصب رئيس منظمة التجديد الطلابي، فيما يشغل الأستاذ رشيد فلولي حاليا منصب نائب مسؤول جهة الشمال الغربي.

وفي إطار سعيه للاستفادة من خبرة وتجربة بعض الكفاءات والإسهام في تأهيلها خلال السنة الأخيرة من هذه المرحلة على غرار ما تم في المراحل السابقة، قام المكتب بإلحاق الأستاذ عبد الرحيم الشلفوات. وينتظر أن يتم تعزيز المكتب بإحدى الأخوات التي تم مفاتحتها في الموضوع.

الإصلاح