الخميس, 16 آذار/مارس 2017 12:30

إنجيه يحاضر حول "العلامة الشيخ ماء العينين" في سلسلة سبيل الفلاح

من المرتقب أن تستضيف حركة التوحيد والإصلاح خلال المحاضرة الثانية لسلسلة سبيل الفلاح في سنتها السادسة، الدكتور محمد سالم إنجيه، في موضوع "العلامة الشيخ ماء العينين.. خصال ومواقف".

وذلك يوم الجمعة 18 جمادى الثانية 1438هـ/ 17 مارس 2017م، على الساعة السادسة و45 دقيقة مساء (18.45) (بعد صلاة المغرب)، بمقر الإدارة المركزية لحركة التوحيد والإصلاح (22 زنقة كلكوتة – حي المحيط) بالرباط.

وسبق لحركة التوحيد والإصلاح أن افتتحت المحاضرة الأولى لسلسلة سبيل الفلاح في سنتها السادسة في موضوع "المالية الإسلامية والبنوك التشاركية بالمغرب: واقع وآفاق" أطرها الدكتور عبد السلام بلاجي؛ رئيس الجمعية المغربية للإقتصاد الإسلامي، يوم الخميس 26 يناير، بالمقر المركزي للحركة بالرباط.

يذكر أن سلسلة محاضرات سبيل الفلاح مبادرة أقدمت عليها حركة التوحيد والإصلاح منذ21 أكتوبر 2011 تناولت طيلة خمس سنوات العديد من المحاضرات تمحورت بعضها حول أعلام من علماء المغرب كالمختار السوسي وعلال الفاسي وأبي شعيب الدكالي، وتناولت خلال الموسم الخامس، سير كل من الراحل  عبد الله بها والمفكر المغربي محمد بن الحسن الوزاني والعلامة الشيخ المكي الناصري والمهدي بن عبود ومحمد بن عبد الكريم الخطابي رحمهم الله.

ي.ف. - الإصلاح