Sunday, 21 August 2016 20:26

براهمي يتحدث عن دور الشباب في الإصلاح

أكد الدكتور محمد البراهمي أن الخير موصول بهذه الأمة ما دامت متمسكة بمرجعيتها القرآنية وبسنتها النبوية الداعية في رسالتها الحضارية على فعل الصلاح والإصلاح، والمعتمدة في تحقيق هذه الرسالة في الأساس على أبنائها وفئتها الشابة القادرة عمليا للمساهمة في تحقيق إقلاعها الحضاري وريادتها الإنسانية..

براهمي2 

القيادي في حركة التوحيد والإصلاح وعضو مكتبها التنفيذي المكلف بملف الدعوة الذي كان يتحدث مساء الأربعاء 17 غشت الجاري في محاضرة "دور الشباب في الإصلاح" بالمخيم الصيفي لمنظمة التجديد الطلابي فرعي القنيطرة-سطات بمدينة الحسيمة اعتبر أن فئة الشباب، الأمة بحاجة لها في شدائد زمنها ومصائب عصرها ومعاضل مجتمعها، وهي القادرة على إزالة هذه الأورام، بفعل حيويتها ونشاطها وقوتها حسب قوله.

الرئيس السابق لمنظمة التجديد الطلابي اعتبر أن أي فئة إذا امتثلت لأمر دينها وتمسكت به استجابة لقول الله تعالى"قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين" صلح الله لها أمرها وحقق لها مقاصدها من الحياة اصلاحا واعمارا وعبادة.

يشار إلى أن منظمة التجديد الطلابي فرع القنيطرة بشراكة مع فرع سطات ينظمان مخيمهما الصيفي  بمدينة الحسيمة من 15 الى 27 غشت. 20