الأحد, 06 آب/أغسطس 2017 09:44

الحارثي يخلف العدوني على رأس التجديد الطلابي

انتخب المؤتمر الوطني السابع لمنظمة التجديد الطلابي "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا للمنظمة للولاية القادمة 2017-2019، وذلك قبل قليل بالمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، التي تحتضن المؤتمر الوطني السابع المنظم تحت شعار: "صمود وكفاح.. دفاعا عن مغرب الكرامة والاصلاح".

ويعد "الحارثي" طالبا باحثا في سلك الماستر في شعبة الدراسات الاسلامية بالجديدة وطالبا باحثا في سلك الماستر في شعبة القانون بكلية سلا.

واختار المؤتمرون الذين قارب عددهم 170 طالبا من مختلف الجامعات والمعاهد بالمغرب، إسماعيل يدني نائبا أولا للرئيس، وحمزة إدام نائبا ثانيا، و10 أعضاء في اللجنة التنفيذية الجديدة.

المؤتمر الوطني السابع اختار كل من صلاح الدين عياش، أيوب بوغضن، مصطفى العلوي، عدنان بنصالح، تسنيم بووانو، زكرياء الصمدي، عبد الرحمان الداكي، عبد الصمد محفوظ، عماد الديوري، ومريم رضوان أعضاء في اللجنة التنفيذية.

يشار إلى أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المستمر إلى غاية يوم غد الأحد، عرفت حضور كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وأحمد الريسوني نائب رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ورئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم الشيخي، وممثلي الهيئات الطلابية في كل من الجزائر وتونس والسودان وموريتانيا.

الإصلاح