Wednesday, 01 March 2017 09:36

البقالي تؤطر الملتقى النسوي السنوي لمنطقة مكناس

نظمت منطقة مكناس تحت شعار : " من أجل نساء رائدات لرسالة الإصلاح حاملات" الملتقى النسوي للموسم الدعوي 1438 الموافق2017 بقاعة الاجتماعات التابعة لمجمع الصناعة التقليدية بمدينة مكناس وذلك يومه الأحد 28 جمادى الأولى 1438 الموافق ل26 فبراير2017.

meknes alilo

تميزت محطة هذه السنة بمشاركة قيادة وطنية في التأطير بحيث شارك الأستاذ محمد عليلو مسؤول جهة الشمال الغربي وعضو المكتب التنفيذي الوطني بعرض حمل عنوان "حركة التوحيد والإصلاح: الفرص والتحدياتّ، والأستاذة عزيزة البقالي نائبة رئيس الحركة وعضو المكتب التنفيذي الوطني بموضوع : "أساسيات في الثقافة الحقوقية والقانونية للمرأة الرسالية" من أجل مساهمة فاعلة في ترسيخ قيم الإصلاح.

وتجدر الإشارة أن الملتقى افتتح بكلمة لمسؤول المنطقة الدكتور محمد شاكر المودني أشار من خلالها إلى قيمة هذا الملتقى وإلى حرص المنطقة على تنظيمه سنويا، أما الكلمة التربوية فقد قدمتها المسؤولة التربوية للمنطقة الأستاذة رجاء مشكور.

dnoij

واختتم الملتقى بمادة علمية  قدمتها المهندسة فاطمة دنواج نائبة مسؤول المنطقة في موضوع:  التوازن في الأدوار : أساس الرسالية، وعقب جميع العروض شارك الحضور في مناقشة هامة تميزت بمداخلات عميقة .

عبد العالي السباعي