Sunday, 11 December 2016 14:32

اللجن الوطنية للتوحيد والإصلاح تعقد لقاءاتها العادية

عقدت صباح اليوم الأحد 11 دجنبر، أشغال لقاءات اللجن الوطنية لحركة التوحيد والإصلاح، في إطار سلسلة لقاءاتها الدورية العادية، بالمقر المركزي لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط، بمشاركة أعضاء الأقسام الوطنية ومسؤولي الأقسام الجهوية.

ويتعلق الأمر باللجن الوطنية، لقسم التكوين التي يترأسها الدكتور أوس رمّال، وقسم الدعوة التي يترأسها الدكتور محمد البراهمي، وقسم التربية التي يترأسها الأستاذ سالم بايشا، والكتابة العامة التي يترأسها المهندس خالد الحرشي.

IMG 0484

 

IMG 0468

IMG 0515

 

IMG 0472وافتتحت اللقاءات بجلسة عامة، بدأت بكلمة تربوية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ألقاها الأستاذ محمد سالم بايشا؛ مسؤول قسم التربية، ذكر فيها بالشمائل المحمدية ودعا فيها إلى تمثل خصال وأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم.

كما ألقى الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، كلمة توجيهية عرج فيها على أهمية حدث مولد نبي الرحمة المهداة وشيمه وأخلاقه وسيرته ودعا إلى مزيد من تمثل هذه الصفات والمضي قدما نحو العمل والبذل والعطاء، تلتها حصة تكوينية لأعضاء اللجن، أطرها الدكتور أوس رمّال؛ نائب رئيس الحركة ومسؤول قسم التكوين، في موضوع "التحفيز"، وبعدها انطلقت أشغال كل لجنة على حدة كل واحدة منها اشتغلت على جدول أعمالها.

IMG 0509

ي.ف. - الإصلاح