الأحد, 22 تموز/يوليو 2018 17:40

تخريج الفوج الأول لبرنامج تكوين المكونين بحضور رئيس الحركة

نظم قسم التكوين المركزي لحركة التوحيد والإصلاح اليوم الأحد 22 يوليوز 2018، دورة التخرج للفوج الأول لتكوين المكونين في إطار برنامج المخطط المديري للتكوين، بمعهد التكوين للحركة بالرباط.

عرف برنامج الدورة بعد جلسة عامة أولى تميزت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وكلمة افتتاحية لقسم التكوين، حصة تكوينية مشتركة أشرف عليها الأطر الأعضاء بالقسم المركزي عبر ومضات تكوينية في المجال الشخصي السلوكي؛ كفاية "القدرات القيادية"؛ وحدة "المبادرة والإبداع".

 

بعد ذلك انقسم المكونون إلى ثلاث ورشات تناولت كل واحدة منها مجالا من مجالات المخطط المديري الثلاث وهي المجال المعرفي والمجال الشخصي السلوكي والمجال المهارين عبر حصتين أشرف عليها أعضاء القسم المركزي للتكوين.

أما الجلسة العامة الأخيرة فشهدت كلمة توجيهية للأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح لخريجي البرنامج، وكلمة شكر وتقدير للدكتور أوس رمّال؛ نائب رئيس الحركة ومسؤول القسم المركزي للتكوين، لكل من ساهم في إنجاح هذا التكوين.

واختتم برنامج دورة التخرج بحفل تسليم الشواهد على خريجي الفوج الأول والتقاط صور فردية حيث أشرف على تسليم الشواهد رئيس الحركة الأستاذ عبد الرحيم شيخي.

كما تميز حفل تسليم الشواهد بتسليم رئيس الحركة شهادة تقديرية وهدية رمزية إلى الدكتور أوس رمّال؛ نائب رئيس الحركة ومسؤول القسم المركزي للتكوين تنويها وتقديرا على المجهودات والنجاح والتميز الذي حققه القسم في تنزيل المخطط المديري للتكوين، كما قام أحد المشاركين في التكوين بتقديم شهادة شكر وتقدير إلى مسؤول القسم المركزي للتكوين وفريقه.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة "دورة التخرج" تعد الدورة السابعة من برنامج تكوين المكونين الذي ينظمه القسم المركزي للتكوين في إطار تنزيل برنامج المخطط المديري للتكوين التي شهدت ست دورات سابقة توجت بهذه الدورة التي أعلنت عن خريجي الفوج الأول من هذا البرنامج.

الإصلاح