Sunday, 13 November 2016 11:24

تواصل أشغال الملتقى الوطني لمسؤولي الشباب لليوم الثاني

تتواصل اليوم الأحد أشغال فعاليات الملتقى الوطني الثاني لمسؤولي الشباب بالمناطق، لليوم الثاني على التوالي، بقاعة عبد الله بها بالمقر المركزي لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط، تحت شعار "عملنا الشبابي انفتاح في التأطير، تعاون وتكامل في الأداء".

IMG 9688

وافتتحت أشغال اليوم الثاني بكلمة تربية للاستاذ خالد التواج، تبعها عرض للأستاذ محمد سالم بايشا؛ مسؤول قسم التربية لحركة التوحيد والإصلاح، بعنوان "مشروع البرنامج الشبابي التكميلي لمنظومة التربية والتكوين".

IMG 9687

ويختتم الملتقى الشبابي الثاني بندوة في موضوع "حركة التوحيد والإصلاح والإسهام في المؤسسات التعليمية"، حيث يشارك الدكتور خالد الصمدي في مداخلة بعنوان "المدرسة المغربية والتحولات القيمية"، ويشارك الدكتور عبد الله بوغوتة في مداخلة بعنوان "بناء النجاح الدراسي لدى المتعلم مقاربات ومداخل"، فيما يشارك الأستاذ جمال باخوش في مداخلة بعنوان "مشروع المدرسة وسبل التنزيل".

وعرفت فقرات اليوم الأول كلمة تربوية للأستاذة خديجة رابعة عن قسم الشباب، تبعها كلمة افتتاحية للأستاذة إيمان نعاينيعة، مسؤولة قسم الشباب لحركة التوحيد والإصلاح، ثم لقاء تواصلي مع المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح في موضوع "عشرون سنة من التوحيد والإصلاح، ليختتم اليوم الأول بعرض تجارب الجهات في العمل الشبابي.

IMG 9673

الإصلاح