Thursday, 30 March 2017 21:56

شيخي من أبرز الحاضرين في المهرجان التضامني مع فلسطين

قال عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح إن حضوره إلى المهرجان التضامني مع القضية الفلسطينية والذي نظمته مساء اليوم الخميس مجموعة العمل الوطني لأجل فلسطين يأتي في سياق الاحتفاء بيوم الأرض ومرور مئة سنة على وعد بلفور المشؤوم  وكذا الاحتفال بمناضل كبير هو المطران هيلاريون كابوتشي.

واعتبر شيخي أن كابوتشي من المناضلين والمجاهدين الذين ضحوا من أجل القضية الفلسطينية وأظهروا للكيان الصهيوني قوة كل من الشعب الفلسطيني والأمة العربية واتحادهما من أجل القضية الفلسطينية بمختلف مكوناتها وأطيافها.

وكشف شيخي على أن المهرجان ما هو إلا بداية لفعاليات أخرى ستنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، إضافة إلى أنشطة خاصة ستعمل المبادرة المغربية للدعم والنصرة القريبة من حركة التوحيد والإصلاح على تنزيلها بالمناسبة تصديا لمحاولات الكيان الصهيوني تمزيق الأمة العربية والفلسطينية.

ودعا شيخي كافة المغاربة والمناضلين الملتزمين بالقضية الفلسطينية إلى حضور هذه الأنشطة  دعما لفلسطين وتحقيقا للإنسانية ونصرة للمجاهدين والمناضلين من أجل فلسطين.

وكان شيخي قد حضر على جانب عدد من الشخصيات الوطنية فعاليات المهرجان الافتتاحي للحملة الوطنية الشعبية للتضامن مع فلسطين  بمناسبة يوم الأرض نظمته مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بالمكتبة الوطنية بالرباط تحت شعار "كابوتشي.. أيقونة المقاومة".

الإصلاح/ أحمد الحارثي