Sunday, 04 June 2017 12:37

شيخي يؤطر الإفطار التواصلي السنوي للتخصصات بسلا

كما دأبت على ذلك لعقود خلت، نظمت منطقة سلا الإفطار التواصلي السنوي للتخصصات يوم الجمعة 7 رمضان 1438 موافق ل02 يونيو 2017 بقاعة رمسيس بسلا على شرف أعضاء الهيآت الشريكة بالمنطقة من سياسيين منتخبين وبرلمانين وممثلي هيأت المجتمع المدني المنخرطين في تخصصات الحركة بالإضافة لرؤساء الجمعيات الوطنية، وكذا أعضاء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب وأعضاء المكتب التنفيذي الوطني والجهوي المقيمين بسلا، وفعاليات وضيوف.

sale

وقد أطر اللقاء الأخ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة في كلمة تربوية تطرق فيها لضرورة تمثل قيم الإسلام عموما وعند المحطات التي يختلف فيها الاجتهاد على وجه الخصوص، إنطلاقا من قوله تعالى: " وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن" وكانت له وقفات مع الآية الكريمة :" وقولوا للناس حسنا "، وعرج على أخلاق الخلاف وآداب النصح وغيرها من القيم التي يؤدي فقدانها بين أعضاء المشروع الواحد لتأثر لحمة الأخوة وقد تؤدي لنتائج وخيمة.

وبعد مداخلات بعض الحضور رد الأخ في اقتضاب على الاستفسارات ووضح بعض ملابسات نشر التوجيه الأخير على بعض المواقع الإلكترونية.

chikhi sale1

بعد ذلك تناول الحضور وجبة الإفطار في جو من المحبة والأخوة التي أكد عليها كل من الأخ عبد الكريم موجي مسؤول المنطقة خلال مداخلته والأخ عبد المنعم احجيرا منشط اللقاء. وقد عبر الحاضرون عن سعادتهم وترحيبهم بمثل هذه اللقاءات، كفرصة للتواصل والإطلاع على مستجدات الأعمال في مختلف الهيآت، وختم اللقاء بالدعاء الصالح رفعه الأخ محمد مستور.

الإصلاح