الأحد, 18 كانون1/ديسمبر 2016 14:25

قيادات التوحيد والإصلاح في زيارة تواصلية لفروع الحركة بجهة الوسط

استأنفت قيادات المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح بداية من أمس السبت زيارات تواصلية وتفقدية لعدد من مناطق الحركة بجهة الوسط.

حيث قام الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس الحركة، والدكتورة حنان الإدريسي؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة، أمس السبت، بزيارة تواصلية مع أعضاء الحركة بالجديدة.

كما قام المهندس خالد الحرشي؛ الكاتب العام للحركة، والأستاذ مولاي أحمد صبير؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة ومسؤول جهة الوسط، صباح اليوم، بلقاء تواصلي مفتوح مع أعضاء الحركة بآسفي في موضوع "مستجدات الحركة وأولوياتها في المرحلة الراهنة.

كما يزور الدكتور أوس رمّال؛ نائب رئيس الحركة، أمس السبت واليوم الأحد، مدينة الدار البيضاء في زيارة تواصلية لكل من منطقتي أنفا الحي الحسني وبنمسيك عين الشق، وتزور الأستاذة عزيزة البقالي؛ النائب الثاني لرئيس الحركة؛ والأستاذ الحسين وهيب منطقتي الفقيه بنصالح وبني ملال أزيلال.

ويستمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي في زيارات مماثلة في عدد من مناطق الجهة، حيث يزور الدكتور صالح النشاط والأستاذة إيمان نعانيعة، عضوي المكتب التنفيذي، منطقتي الفدا الحي المحمدي وسيدي عثمان.

كما يزور الأستاذ محمد الحمداوي منسق مجلس شورى الحركة، والأستاذ امحمد الهلالي؛ عضو المكتب التنفيذي، منطقتي البرنوصي سيدي مومن والمحمدية بنسليمان، فيما يزور الأستاذ محمد سالم بايشا والأستاذ عصام الرجواني؛ عضوي المكتب التنفيذي، منطقتي الشاوية برشيد وخريبكة واد زم، والدكتور محمد البراهمي؛ عضو المكتب التنفيذي، لمنطقة مراكش.

ي.ف. - الإصلاح