Monday, 16 January 2017 12:22

قيادات التوحيد والإصلاح في زيارة تواصلية لفروع الحركة بجهة الشمال الغربي

بعد الزيارات التواصلية والتفقدية لعدد من مناطق الحركة بجهة الوسط في 17 و18 دجنبر 2016، استأنفت قيادات المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح جولتها التواصلية، وهذه المرة صوب مناطق الحركة بجهة الشمال الغربي، وذلك يومي السبت والأحد 14 و15 يناير 2017.

وقام كل من المهندس محمد الحمداوي؛ منسق مجلس شورى الحركة، والأستاذ الحسين وهيب؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة، بزيارة تواصلية وتأطيرية يومي السبت والأحد، لكل من منطقتي القصر الكبير والعرائش.

كما قام الدكتور محمد البراهمي؛ مسؤول قسم الدعوة المركزي، يوم السبت، بزيارة تواصلية لمدينة الحسيمة أطر من خلالها محاضرة في موضوع "الأسرة والتربية على القيم".

فيما قام كل من المهندس خالد الحرشي؛ الكاتب العام بالمكتب التنفيذي لحركة، والأستاذ عصام الرجواني؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة، يومي السبت والأحد، بزيارة تواصلية لمنطقتي تطوان وشفشاون.

كما قام أيضا الأستاذ محمد سالم بايشا؛ مسؤول قسم التربية المركزي، يومي السبت والأحد، بزيارة تواصلية لمنطقتي سوق الأربعاء ووزان.

وقام كل من الأستاذة إيمان نعانيعة؛ مسؤولة قسم الشباب المركزي، والدكتور صالح النشاط؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة، يومي السبت والأحد، بزيارة تواصلية لمنطقتي سيدي سليمان وسيدي قاسم.

وتأتي هذه الزيارات في إطار برنامج تواصلي لقيادة المكتب التنفيذي للحركة مع مناطق جهات الحركة الأربع، حيث كانت البداية مع جهة الوسط.

ي.ف. - الإصلاح