Sunday, 13 November 2016 13:36

لقاء تواصلي لقيادات التوحيد والإصلاح مع مسؤولي الشباب بالمناطق

نظم المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، أمس السبت، لقاء تواصليا مع مسؤولي الشباب بالمناطق في موضوع "عشرون سنة من التوحيد والإصلاح، وذلك خلال فعاليات الملتقى الوطني الثاني لمسؤولي الشباب بالمناطق، بقاعة عبد الله بها بالمقر المركزي للحركة بالرباط.

وحضر من قيادات المكتب التنفيذي للحركة  كل من الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، والدكتور أحمد الريسوني؛ مسؤول اللجنة العلمية للحركة، والمهندس خالد الحرشي؛ الكاتب العام للحركة، والأستاذة إيمان نعاينيعة؛ مسؤولة قسم الشباب بالحركة، وسير اللقاء الأستاذ محمد الأمين بها؛ عضو القسم المركزي للشباب.

وشكل اللقاء فرصة لتواصل مسؤولي الشباب بمناطق الحركة مع قيادات المكتب التنفيذي للتوحيد والإصلاح حول حصيلة 20 سنة من التوحيد والإصلاح والوقوف على حصيلة العمل الشبابي للحركة بعد مرور 20 سنة أي منذ التأسيس بعد الوحدة المباركة بين رابطة المستقبل الإسلامي وحركة الإصلاح والتجديد في 31 غشت 1996.

يذكر أن الملتقى الوطني الثاني لمسؤولي الشباب بالمناطق ينظم يومي السبت 12 و13 نونبر 2016، بقاعة عبد الله بها بالمقر المركزي للحركة بالرباط، تحت شعار "عملنا الشبابي انفتاح في التأطير، تعاون وتكامل في الأداء".

الإصلاح