أعضاء المكتب الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بمكناس ينظمون زيارة وفاء للدكتور أحمد العماري

نظم إقليم مكناس لحركة التوحيد والإصلاح، ممثلا في مسؤوله ونائبته وبعض أعضاء مكتبه عصر يوم الجمعة 5 ماي 2023  زيارة وفاء للمفكر الكبير والعالم الجليل الدكتور أحمد العماري، أحد مؤسسي العمل الإسلامي بالمغرب، ومن مهندسي الوحدة الإندماجية للحركة في بيته العامر بمدينة فاس، ورحب الدكتور العماري بالزيارة وعبر عن سعادته وفرحه بها، مقدرا للإخوة هذه المبادرة الأخوية الأصيلة.

وعبر الأستاذ عبد اللطيف كتفي المسؤول الإقليمي للحركة بمكناس عن فخره واعتزازه بهذا اللقاء للمكانة الخاصة، التي يحتلها الدكتور العماري في قلوب وعقول أبناء الحركة. واعتبر كتفي اللقاء فرصة رائعة لتعزيز أواصر الأخوة الإسلامية، وقيم الوفاء والتقدير مع الرعيل المؤسس للعمل الإسلامي، ومحطة تكريم لجهوده وبذله وإخلاصه في سبيل تعزيز مستقبل الفكرة الإصلاحية ذات التوجه الرسالي المعتدل، الذي يحافظ على الثوابت ويجتهد في الوسائل والمتغيرات، وشكره على حسن استقباله لوفد إقليم مكناس رغم مرضه واعتلال صحته.

ثم تناول الكلمة الإخوة الزائرون، في حوار مفتوح مع الدكتور العماري حول مساره العلمي وتجربته الدعوية، وأهم خلاصاته حول مشاركته السياسية ومسار أطروحاته في الفكر والتاريخ والحضارة.

وفي ختام الزيارة سلم مسؤول الإقليم “درع التميز” للدكتور العماري، وسط مشاعر الاعتزاز والتقدير بهذه القامة العلمية والتجربة الميدانية، ومع دعوات الشفاء العاجل له وأن يطيل الله تعالى في عمره بالصحة والعافية.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى