×

Warning

JUser: :_load: Unable to load user with ID: 359
Tuesday, 24 February 2015 14:22

التوحيد والإصلاح بجهة الشمال الغربي تعقد لقاء لنائبات مسؤولي المناطق

صورة جماعية  للمشاركات في اللقاء الجهوي صورة جماعية للمشاركات في اللقاء الجهوي

الأستاذ محمد عليلو خلال لقاء مع نائبات مسؤولي المناطق بجهة الشمال الغربي:

النائبة هي قيادة الحركة بالمنطقة وعضو بالهيئة المسيرة لها

أكد الأستاذ محمد عليلو على ضرورة استحضار روح التوجه الاستراتيجي للمرحلة في جميع مناشط الحركة، والذي يقوم على دعامتين أساسيتين: دعامة الاستمرارية في خيار التعاون على ترشيد التدين من خلال الانفتاح على جميع فعاليات المجتمع المدني، ودعامة التشارك في ترسيخ قيم الإصلاح.

وقال مسؤول جهة الشمال الغربي خلال لقاء المكتب التنفيذي الجهوي مع نائبات مسؤولي المناطق على مستوى الجهة يوم الأحد 22 فبراير بمقر الحركة بالقنيطرة، قال إن أولوية المرحلة تقتضي ضرورة توفير الخدمة التربوية للمجتمع وتنويع فضاءاتها.

chamal gharbi

 كما ركز عليلو على الأهمية التي توليها الحركة للعمل الشبابي وما يقتضيه ذلك من توسيع دائرة التأطير والاحتضان التربوية والدعوي لهذه الفئة. ودعا مسؤول الجهة خلال نفس اللقاء إلى ضرورة التعبئة لإنجاح مختلف الأنشطة النسائية المبرمجة خلال السنة والعمل على تنزيل فلسفة التعاون والتشارك.

الأستاذ عليلو، وخلال مناقشة مهام نائبة مسؤول المنطقة، أكد على أن موقع النائبة هو موقع قيادي ضمن الهيئة المسيرة للمنطقة، ولا يقتصر فقط على الاهتمام بالعمل النسائي للحركة. وهي مناسبة لتكوين وتخريج قيادات نسائية محلية وجهوية ووطنية.

chamalll

وقد تميز هذا اللقاء تكريم الأخت أمينة حاجي المشرفة السابقة على العمل النسائي بجهة الشمال الغربي ونائبة مسؤول منطقة الرباط حاليا،عرفانا بالمجهودات التي بذلتها خلال المرحلة السابقة.

كريمة الهسكوري