Wednesday, 09 November 2016 10:08

التوحيد والاصلاح بطنجة تعقد جمعها العام الاستثنائي

عقدت حركت التوحيد والإصلاح بطنجة جمعا عاما استثنائيا انتخب فيه الأخ الأستاذ محمد بن جلول مسؤولا لمنطقة طنجة خلفا للأخ الأستاذ عبد الخالق الغربي.

وقد مر الجمع العام الذي انعقد يوم الأحد 06 نونبر 2016 بمقر الحركة بطنجة في أجواء إيجابية حيث تم التأكيد على قيمة الانجازات التي حققتها المنطقة في السنتين المنصرمتين بقيادة الأستاذ عبد الخالق الغربي، ودعوة المكتب الجديد إلى العمل على استئناف تنزيل البرنامج السنوي والتفكير في أعمال تنتظرها مدينة طنجة.

tanger jam3 is

وبعد انتخاب المسؤول وحسب مسطرة الإنتخاب في الجموع العامة للحركة صادق الحضور بالأغلبية على كل من الأخ عز الدين الفيلالي بابا و الأخت أمينة ريان نائبين للأخ المسوؤل، كما صادق الجمع على الإخوة الستة المقترحين لعضوية مكتب المنطقة وهم على التوالي: الأستاذ عبد الدايم الفقير الصالحي، الاستاذ محمد بودير، الأستاذ أنس الغريب، الأستاذ عبد الرحمان بورحيم، الأستاذة خديجة القاطي، والأستاذ زكريا بن ميمون.

وفي كلمته شدد الأستاذ محمد بن جلول على ضرورة تظافر الجهود لإنجاح عمل الحركة، كما أثنى على العمل الكبير والمهم الذي قام به أعضاء المكتب السابق وعلى رأسهم الأخ الأستاذ عبد الخالق الغربي راجيا الله عز و جل أن يجعل عملهم في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

tanger jam3 is1

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من القيادات السابقة للحركة بمنطقة طنجة كانوا من الحاضرين، وعلى رأسهم الأستاذ المربي عبد الله اشبابو أحد مؤسسي العمل الإسلامي بالمغرب ومسؤول المنطقة الأسبق وعمدة مدينة طنجة الحالي الأستاذ البشير العبدلاوي.

هذا وقد ختم الجمع العام الاستثنائي بالدعاء الصالح، راجين من الله أن يوفق المكتب الجديد في مهامه، وأن يوفق وطننا وأمتنا الإسلامية للخير والصلاح.

طنجة- أنس الغريب