×

Warning

JUser: :_load: Unable to load user with ID: 359
JUser: :_load: Unable to load user with ID: 367
Monday, 08 September 2014 17:00

جهة الشمال الغربي تستكمل أشغال جمعها العام وتنتخب أعضاء المكتب التنفيذي

استكمل الجمع العام الجهوي الخامس، لحركة التوحيد والإصلاح بجهة الشمال الغربي، أشغاله يوم أمس الأحد 7 شتنبر الجاري، فبالموازاة مع انتخاب الأخ محمد اعليلو، مسؤولا لولاية جديدة 2014- 2018، اختار الجمع العام أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي.

وبعد اقتراح الأخ محمد اعليلو أسماء المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي الجهوي، صادق مندوبوا الجمع العام على الأخ رشيد فلولي نائبا للمسؤول الجهوي، فيما صوتوا على الإخوة عبد السلام بوانو ومصطفى قرطاح ورشيد حازم ومليكة الشهيبي وكريمة الهسكوري، أعضاء في المكتب التنفيذي.

وجاء انتخاب اعليلو بعد جولتين من التصويت السري حصل فيهما على أغلبية مطلقة من مجموع أصوات المندوبين المعبر عنها، بعدما أقنع المتدخلون في مرحلة التداول عقب الجولة الأولى باسمه في تحمل مسؤولية رآسة جهة الشمال الغربي لحركة التوحيد والإصلاح.

وجاء انعقاد الجمع العام الجهوي الخامس جاء تفعيلا لخيار الشورى، وتنزيلا للديمقراطية الداخلية، وكذا التزاما بالنظام الأساسي للحركة، بعد أقل من شهر على الجمع العام الوطني الذي انتهى بانتخاب قيادة جديدة برآسة الأخ عبد الرحيم الشيخي، حيث ينتظر أن تمتد هذه المرحلة إلى سنة 2018.

تجدر الإشارة إلى أن أشغال الجمع العام الجهوي للشمال الغربي جرت تحت إشراف الأخ أوس الرمال، عضو المكتب التنفيذي الوطني، وبحضور الأخوين عبد الله بها وخالد الحرشي.

موقع الاصلاح