الخميس, 18 كانون2/يناير 2018 10:30

فرع القصر الكبير يعقد جمعه العام السنوي

بحضور عدد مهم من الأعضاء والعضوات، نظم فرع القصر الكبير جمعه السنوي العام وذلك يوم الخميس 11 يناير انطلق اللقاء بتلاوة مباركة من القرآن الكريم تلته كلمة ترحيبية ثم توجيه تربوي قدمه الأخ مسؤول التربية ع الرحمان بوانو تطرق فيه لموضوع "الاستقامة" مفهومها وأركانها حاول أن يلامس فيه ترشيد التدين والوفاء بالعهد في كل الجوانب السلوكية، والوفاء بالالتزامات والعقود ومنها الالتزامات اتجاه الحركة.

بعدها تابع الحضور عرض حول أداء مكتب المنطقة مع تقديم البرنامج السنوي والمواعيد اللاحقة من طرف مسؤول المنطقة تطرق من خلاله إلى أهم الأنشطة في كل الوظائف واللجان مذكرا إياهم بأهم الاكراهات وأثقل الملفات التي تحتاج إلى تكاثف الجهود من طرف كل المنتسبين للحركة وفي مقدمتها ملف الشباب، والعالم القروي.

وبعد النقاش واستراحة شاي والإجابة عن أسئلة المتدخلين والتفاعل مع اقتراحاتهم من طرف مسؤول المنطقة ونائبيه،  كان الحاضرون على موعد مع ذ. الفاضل فيصل البقالي لتتبع عرض حول: "مشروع الميثاق الجديد لحركة التوحيد والإصلاح".

وبمناسبة الجمع العام تم الإعلان عن منح العضوية ل 6 أعضاء جدد والاحتفاء بهم:

وما ميز هذا الجمع أيضا هو منح شواهد الشكر والتقدير على مسؤولي المجالس التربوية على جهودهم القيمة في الإشراف على تلك المجالس بصبر ومثابرة ابتغاء وجه الله تعالى والدار الأخرة. وختم هذا الجمع بالدعاء الخالص ثم الصلاة ووجبة الغداء.

في الشق الثاني من هذا الجمع كان أعضاء المكتب ومسؤولي الفروع على موعد مع عرض للكاتب الجهوي الأستاذ عبد السلام بوانو حول: "قراءة ومدارسة الدليل المرجعي للوظائف المنطقة".

محمد الحسني