Monday, 18 January 2016 10:39

فريق شباب تمارة يفوز بالدوري الجهوي لجهة الشمال الغربي

فاز فريق شباب تمارة على فريق شباب سيدي قاسم في المباراة النهائية التي نظمتها جهة الشمال الغربي لحركة التوحيد والإصلاح بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت بملعب بئر أزران بمدينة القنيطرة.

في الشوط الأول سيطر شباب تمارة على المباراة حيث ضيع العديد من الفرص المتاحة للتسجيل. واستمر هذا الضغط حتى سجل شباب تمارة الهدف الأول. وما إن مرت دقائق قليلة حتى أضاف شباب تمارة الهدفين الثاني والثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب تمارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عند بداية الشوط الثاني استمر شباب تمارة بالسيطرة على المباراة وأضاف هدفا رابعا عبر اللاعب زكرياء كلاع . وبعد ذلك تراجع شباب تمارة إلى الوراء مما أدى إلى تسجيل الهدف الأول لشباب سيدي قاسم عبر اللاعب حمزة. وبعده بدقائق قليلة أضاف اللاعب الهواني الهدف الثاني مما جعل معنوياتهم ترتفع. ولكن فريق تمارة باغثهم بهدف تلوى الآخر لتنتهي المباراة لصالح شباب تمارة بحصة تسعة أهداف مقابل هدفين.

temara1

وما ميز المباراة أنها انتهت بروح رياضية عالية بين الفريقين. ويعتبر هذا الدوري الجهوي في نسخته الأولى تجربة رائدة وجب الاستمرار عليها.

جدير بالذكر أن شباب تمارة تغلبوا على مدينتي الرباط والخميسات في المقابل شباب سيدي قاسم تغلبوا على سوق الأربعاء والقنيطرة.

عبد الحميد الحرشي