الإثنين, 29 تشرين2/نوفمبر 2010 13:13

جهة الشمال الغربي تنظم حفل تسليم المهام

دعا أعضاء مكتب جهة الشمال الغربي السابق لحركة التوحيد والإصلاح للاستمرارية في عمل المكتب على مستوى الملفات التي تحملوها، والتي كانت بمثابة لبنات تحتاج لمزيد من العمل. جاء ذلك في  اللقاء العادي الذي عقده المكتب الجهوي يوم الأحد 28 نونبر بحضور أعضاء المكتب الجهة السابق حيث جرى تسليم المهام بين المسئولين السابقين والحالين، ويتعلق الأمر بكل من الدكتور محمد بولوز والدكتور محمد بنينر والأستاذ حسن الموس، والذين عبروا عن امتنانهم للدعوة. ودعوا أعضاء المكتب الجديد للاستمرار في الأعمال التي بدأها المكتب السابق.

وأكد الإخوة السابقون على أهمية التعاون وروح الانسجام التي يجب أن تسود في المكتب الحالي خصوصا مع استحضار التجديد الذي حصل على مستوى المسئولية ودوره في إعطاء دفعة جديدة للعمل باستصحاب الرصيد والتجربة، ومن جهة ثانية من خلال حضور أفراد كانت لهم عضوية سابقة في المكتب وبالتالي تحقيق الاستمرارية مع التجدد.

وعرف اللقاء أيضا تسليم المهام بين الكاتب العام السابق الأستاذ صلاح النشاط والكاتب العام الجديد الأستاذ عبد السلام بوانو.

وفي مبادرة من المكتب الجهوي الجديد قدمت هدايا رمزية بالمناسبة للإخوة المعنيين، سلمها لهم كل من الأخ محمد عليلوا مسؤول الجهة والأخ رشيد فلولي نائب المسئول، والأخ حازم رشيد المكلف بملف الطلبة .

ومن جهتهم، أفاد رؤساء مكاتب الجهات الأخرى، القرويين والوسط والجنوب، أن تسليم المهام بين المسئولين السابقين والمسئولين الجدد سيجري في الأسابيع القليلة المقبلة.

محمد الزايدي