الإثنين, 02 تشرين2/نوفمبر 2015 11:46

مجلس الشورى الجهوي لجهة الشمال الغربي يختتم دورته العادية الثانية

عقد مجلس الشورى الجهوي لجهة الشمال الغربي لحركة التوحيد والإصلاح دورته الثانية يوم أمس الأحد 1 نونبر 2015 بمقر حركة التوحيد والإصلاح بالقنيطرة، بحضور أغلب أعضائه الممثلين لخمسة عشر منطقة.

افتتح المجلس أشغاله بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاه توجيه تربوي قدمه د.مصطفى قرطاح، المسؤول التربوي بالجهة، ركز فيه على قيمة الشورى في الإسلام وأبرز أهميتها في مجال التعاون على الخير من خلال استعراض المواقف الخالدة من تاريخينا الاسلامي.

choura chamal1

وقام رئيس المكتب التنفيذي الجهوي الأخ محمد عليلو بقراءة ورقة الوضعية العامة للحركة التي تبرز أهم أعمال الحركة ومواقفها وتفاعلها مع ما يجري حولها من أحداث ووقائع. حيث قدم منسق مجلس الشورى الوطني الأخ محمد الحمداوي توضيحات، تفاعل فيها مع مداخلات بعض من أعضاء مجلس الشورى الجهوي حول الورقة، ركز فيها الحمداوي على ضرورة استثمار إقبال الناس على المشروع الإصلاحي المعتدل وذلك بتوفير الخدمة التربوية لهم وتقريبها وتيسيرها حتى تساهم الحركة في ترشيد التدين وتحصينه من مختلف الانحرافات التي يمكن أن تطاله.

choura chamal 

كما شهد مجلس الشورى الجهوي لجهة الشمال الغربي تقديم التقريرين الأدبي والمالي للموسم الدعوي المنفرط، متبوعا بالبرنامج السنوي لهذا الموسم 2015/2016 مرفوقا بالميزانية السنوية. وبعد نقاش مستفيض، صادق المجلس بالإجماع على التقريرين والبرنامج السنوي والميزانية.

كريمة الهسكوري