Monday, 24 June 2013 12:41

انطلاق فعاليات الملتقى التلمذي الطلابي الأول لجهة الشمال الغربي

انطلقت صباح اليوم بالمقر المركزي للحركة بالرباط، فعاليات الملتقى التلمذي الطلابي الجهوي الأول، المنظم من طرف جهة الشمال الغربي لحركة التوحيد والإصلاح ومنظمة التجديد الطلابي فرع الرباط.

ويعرف الملتقى برنامجا متنوعا من خلال ورشات توجيهية ومحاور توجيهية وتربوية، كما يعرف البرنامج أيضا حضور ممثل عن المكتب الجهوي لجهة الشمال الغربي للحركة، وحضور النائب الأول لرئيس منظمة التجديد الطلابي رشيد العدوني، وطلبة وطالبات من مختلف الكليات والمعاهد من أجل تأطير الورشات التوجيهية.

ويتضمن البرنامج كلمة كل من المشرفة على الملتقى الأخت سمية بوعلام، يليها عرض لمحور تحت عنوان "الطالب الرسالي ووظيفة الدعوة" يلقيه الأستاذ عبد القدوس أنحاس، ومحور عن "منظمة التجديد الطلابي الفكرة والمشروع" للتعريف بالمنظمة ومشروعها وقصد التواصل مع القيادات الطلابية الوطنية، من تأطير كل من نائب رئيس منظمة التجديد الطلابي رشيد العدوني، وعضوة اللجنة التنفيذية للمنظمة أم كلثوم زيداني.

 ليستمر الملتقى في مساء نفس اليوم مع ورشات توجيهية للتلاميذ والتلميذات من تأطير مختلف الطلبة والطالبات في المعاهد والجامعات على مستوى الجهة، بعد ذلك سيكون التلاميذ الحاضرون على موعد مع لقاء تواصلي مع المكتب المحلي لفرع الرباط لمنظمة التجديد الطلابي مع الحضور، ليتوج الملتقى بحفل ختامي.

 

موقع الإصلاح