الثلاثاء, 31 كانون2/يناير 2017 18:00

فرع طاطا ينظم دورة تربوية

نظم فرع طاطا لحركة التوحيد و الإصلاح دورة تربوية لفائدة أعضاء الحركة بالمنطقة يومي 21 -22 يناير2017 وقد التحق الاعضاء بمقر الجمعية بعد صلاة العشاء.

وشهدت الدورة التربوية ثلاثة محاور أساسية: الأول بعنوان " خلق الوفاء " أطره الأستاذ عبد الرحمان الراجي مسؤول ملف التربية بالمنطقة، تلا هذا المحور، وقفة تأملية مع الآيات الكريمة في قوله تعالى "وكأين من نبيء قتل، معه ربيون كثير، فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله، وما ضعفوا وما استكانوا، والله يحب الصابرين. وما كان قولهم إلا أن قالوا ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين"، الآية 146-147- سورة آل عمران، وقد أطر هذا المحور الأستاذ نورالدين الصغيري.

وفي يوم الأحد 22 يناير 2017 كان الإخوة على موعد مع درس تربوي قدمه الأستاذ علي مروان في موضوع " قراءة في سير الصالحين: ربيعة بن كعب الأسلمي نموذجا"، وقد بين من خلاله حب الرجل للنبي صلى الله عليه وسلم  ومدى إخلاصه له.

Nouve

وتجدر الإشارة إلى أن فرع طاطا لحركة التوحيد و الإصلاح قد نظم في وقت سابق بتاريخ الأحد31 دجنبر 2016، دورة تكوينية لفائدة شباب المنطقة  محاورها كالآتي: كلمة تربوية في موضوع "الأخوة وقيمتها"، قراءة في ميثاق الحرمة، قراءة في الرؤية التربوية للحركة.