الإثنين, 28 تشرين2/نوفمبر 2016 11:04

التوحيد والإصلاح بوجدة تكرم بعض أعضائها في جمعها السنوي

عقدت حركة التوحيد والإصلاح بمنطقة وجدة يوم الأحد 27 صفر 1437 الموافق ل 27 نوفمبر 2016 بمقرها بوجدة جمعها العام السنوي المخصص لتقديم التقريرين الأدبي والمالي.

تناول الكلمة في البداية مسؤول فرع وجدة الأستاذ عبد الوافي مزيان تقدم من خلالها بالشكر إلى الحاضرين لتلبية دعوة الحضور، كما نوه بعمل لجان الحركة خلال الموسم الدعوي 2015-2016. وأشار إلى السياق العام الوطني والمحلي وما تعرضت له الحركة مؤخرا من قصف إعلامي من بعض الجهات التي تخلط بين الحركة وبعض شركائها.

oujda takrim

تقدم بعد ذلك الدكتور عبد اللطيف بوعبدلاوي بإلقاء توجيه تربوي مقتضب ركز فيه على أهمية وحدة الصف والثبات على المنهج، وإخلاص النية في كل عمل و التحلي بالصبر والحلم، مشيرا إلى أن الواقع العربي مليء بأمثلة الفرقة والتشتت وانشقاق الصف.

oujda takrim2

قام بعد ذلك الأستاذ يحيى غانم، مسؤول المتابعة، بتقديم التقرير الأدبي للموسم الدعوي 2015-2016، كما تفضل الأخ إبراهيم دهمج، المسؤول المالي، بتقديم التقرير المالي لنفس الموسم.

اللقاء كان فرصة للحضور من أجل تقييم الأنشطة المنجزة واقتراح بعض التوصيات لتطوير العمل، كما توقف الجميع للترحم من جديد على الفقيدة وفاء قصيبي التي وافتها المنية يوم الخميس المنصرم.

oujda takrim1

وكان الختم بتقديم شواهد تقديرية لبعض الأعضاء الذين تميزوا في مجالات عملهم خلال هذه السنة.

مصطفى بلطرش