Monday, 28 March 2016 10:15

المكتب التنفيذي للتوحيد والإصلاح يحط الرحال بالقرويين الكبرى

شهدت جهة القرويين الكبرى لحركة التوحيد والإصلاح عددا مكثفا من اللقاءات التواصلية مع أعضاء المكتب التنفيذي للحركة، وذلك في إطار المبادرة السنوية التي يقدم عليها قيادات الحركة وطنيا بغية تقوية التواصل بين القيادات الوطنية والمحلية، ومتابعة عمل الحركة عن قرب.

الزيارات التواصلية التي نظمها المكتب التنفيذي للحركة يومي السبت والأحد 26-27 مارس 2016 عرفت تغطية شاملة لمناطق "القرويين الكبرى" حيث زار رئيس الحركة عبد الرحيم شيخي وعضو المكتب التنفيذي عزيزة البقالي، كل من منطقتي فاس ومكناس، وزار عضو المكتب التنفيذي محمد سالم بايشا  منطقتي الناظور ووجدة.

نائب الرئيس مولاي عمر بن حماد وخالد الحرشي زارا منطقتي تازة وتاونات. في حين عقدت فاطمة النجار النائب الثاني للرئيس وفيصل البقالي تواصلا مع مناطق ميدلت وخنيفرة ومريرت، أما منطقة الحاجب فقد عرفت لقاء تواصليا مع محمد الحمداوي عضو المكتب التنفيذي والمنسق العام لمجلس الشورى.

وتوزع كل من الأعضاء أوس الرمال وعصام الرجواني على كلميمة وتنجداد، وصالح النشاط ومحمد لبراهمي على منطقتي الريصاني وأرفود.

يذكر أن المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح دأب سنويا على تنظيم زيارات جهوية يتواصل فيها مع المناطق التابعة للحركة محليا.

الإصلاح/ أحمد الحارثي