الخميس, 01 حزيران/يونيو 2017 09:16

انطلاق المعتكف العلمي لتلامذة منطقة مكناس في نسخته السادسة

تحت شعار قوله تعالى في الآية 26 من سورة المطففين " وفي ذلك فليتنافس المتنافسون "، انطلقت فعاليات المعتكف العلمي في نسخته السادسة، الذي تنظمه لجنة العمل الشبابي لمنطقة مكناس بمقر الحركة بحي الرياض خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي 2017 وذلك لفائدة تلميذات وتلاميذ السنة الأولى والثانية باكالوريا ومن تأطير ثلة من الأساتذة المتخصصين .

ويشارك في هذا المعتكف حوالي 46 تلميذة وتلميذ التحقوا من مختلف الفروع المحلية للمدينة كمدينة المشور- المدينة، البرج- حمرية ، زيز-الزيتون، المنصور الزرهونية..

mo3takaf meknes

ويهدف هذا المعتكف العلمي إلى تحقيق فضاء مناسب للدراسة وتحقيق جو من التنافس الإيجابي بين المستفيدين، كما تخصص حصص خلال المعتكف من أجل تهيء الشباب نفسيا وعلميا لاجتياز امتحان الباكالوريا بنجاح، والرفع من كفاءة التلاميذ .

وجدير بالذكر أن هذا المعتكف يشرف عليه طاقم تربوي من أطر العمل الشبابي بالمنطقة ومجموعة من الأساتذة الأكفاء.. والذين لا يذخرون جهدا من أجل توفير جو مناسب للتحصيل الدراسي، والرفع من مهارات وقدرات التلاميذ من خلال المراجعة الشاملة للمواد المقررة في الامتحان الجهوي والوطني, وكذا التهيئ للامتحان.

الإصلاح