Monday, 19 December 2016 11:47

حركة التوحيد والإصلاح بتازة تنظم الدورة التكوينية الثانية لمكاتب الفروع

لم تمنع أمطار الخير والبركات المتهاطلة على مدينة تازة طيلة يوم الأحد 18 دجنبر 2016، أعضاء الحركة وعضواتها من الالتئام حول مائدة التكوين المنظم لفائدة أعضاء مكاتب الفروع المحلية يومه الأحد 18 دجنبر 2016 بالفضاء الجميل لدار التنمية بحي الشهداء .

taza rissalia

وتنفيذا للمخطط المديري للتكوين كان الحضور على موعد مع الورشة التفاعلية الأولى تحت عنوان الرسالية في المشروع الإصلاحي لحركة التوحيد والإصلاح أطره مسؤول المنطقة بتازة، الذي أكد على أن الموضوع يكتسي أهميته البالغة لعدة أسباب أهمها تزامنه مع مشارف نهاية المرحلة الحالية التي تنتهي سنة 2018، وبالتالي يبقى السؤال مطروحا : ماذا بعد الرسالية؟ كما تتزامن هذه الدورة مع الإصدار الثاني للمهندس محمد الحمداوي المعنون بالعمل الإسلامي : بدائل وخيارات، والموضوع فيه عدة إشارات لمحتويات الكتاب والخيارات والبدائل المطروحة.

وبعد الجلسة التفاعلية تطرق الأخ مسؤول لجنة التكوين إلى موضوع غاية في الأهمية وهو آليات قياس الأداء عبر الورشة التفاعلية الثانية، أما المحطة الثالثة والأخيرة في اليوم التكويني فتمحورت حول فن الخطابة والإلقاء من تأطير الأستاذ جمال اشويطر الذي أفاد وأجاد في تأطيره لهذه الورشة .

taza rissalia1

تجدر الإشارة إلى أن اجتماع مكاتب الفروع كانت فرصة للتذكير بالتعاقد المنطقي مع كل فرع محلي على حدة، وكذلك مناسبة للتذكير بضرورة وضع الميزانية والبرنامج السنوي.

وختمت الدورة بالدعاء الصالح.

مسؤول فرع تازة