الإثنين, 08 أيار 2017 12:45

فرع الرشيدية ينظم الملتقى النسائي السنوي الثاني

نظم فرع حركة التوحيد والإصلاح بالرشيدية أمس، الأحد 07 ماي الجاري، الملتقى النسائي السنوي في دورته الثانية، تحت شعار قوله تعالى: "ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ آمَنُوا امْرَأَتَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ"، سورة التحريم الآية 11.

وتضمن الملتقى النسائي الثاني، الذي احتضنه مقر فرع الحركة بحي المحيط بمدينة الرشيدية، مادة تكوينية لدعم الثقة في الذات وتثمين مؤهلات المستفيدات، أطرها المدرب الأستاذ عبد الهادي اليمني، وكذا عرض التجارب المتميزة للجمعيات والفروع.

ra takrim

من جهتها أكدت الأستاذة نعيمة بوغدادي، مسؤولة ملف العمل النسائي بفرع حركة التوحيد والإصلاح بالرشيدية، في كلمة افتتاحية للملتقى، على الأهمية التي توليها الحركة للمرأة، وشددت على ضرورة التكوين من أجل تأهيل وتثمين مؤهلات النساء المشتغلات في العمل الجمعوي في مختلف التخصصات.

وتخلل الملتقى النسائي فقرات متنوعة ضمنها تكريم فعاليتين نسائيتين على مسارهما المتميز في الحركة والعمل الجمعوي، وعروض مسرحية وأناشيد وكلمات في الحفل الختامي.

الإصلاح