الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 15:40

"منتدى الهدهد" يُطلقُ برنامجه التكويني لفائدة الإعلاميين الشباب بفرع الرشيدية

أطلق "منتدى الهدهد للإعلاميين الشباب"، التابع للجنة العلاقات العامة والتواصل والإعلام بفرع حركة التوحيد والإصلاح بمدينة الرشيدية، الأحد 18 فبراير 2018، برنامجا تكوينيا لفائدة الشباب يستهدف تكوين وتطوير مهارات الشباب في مختلف مجالات الإعلام.

واستهل البرنامج التكويني بدورة في "مهارات بناء العلاقات العامة والتواصل"، أطرها المدرب أحماد الحياني، بمقر فرع الحركة بالرشيدية، واستفاد منه حوالي أربعين شابا وشابة من التلاميذ والطلبة والحرفيين.

ونوهت نائبة مسؤول فرع حركة التوحيد والإصلاح بالرشيدية، نعيمة بوغدادي، بهذه المبادرة، مؤكدة على دور الإعلام في الإخبار وصناعة الرأي العام، داعية إلى توخي الصدق في الممارسة الإعلامية والحذر من الوقوع في أغلال الكذب والإثارة وتتبع عورات الناس والفضائح.

IMG 2441

من جهته، بسط مسؤول لجنة العلاقات العامة والتواصل والإعلام، هشام رزيك، ورقة تعريفية بمنتدى الهدهد للإعلاميين الشباب وأهدافه العامة والإجرائية، شاكرا للشباب تلبيتهم الدعوة وتعبيرهم عن الرغبة في التعلم وتطوير مهاراتهم في مجال الإعلام.

وأوضح أن المنتدى يهدف من خلال برنامجه التكويني إلى تخريج نخبة إعلامية شابة وراشدة تنخرط بشكل واع ومسؤول ومهني وراشد في الممارسة الإعلامية، عبر استحضار مراقبة الله عز وجل وتحري الصدق في الخبر وعدم الركض وراء الإثارة والفضائح.

وقرب المدرب احماد الحياني من المستفيدين من الورشة من مفهوم التواصل ومكوناته وقواعده والمشاكل التي تعيق التواصل الفعال، قبل أن يُخضع المستفيدين لتمرين تطبيقي لتثبيت المعارف والمهارات التي تلقوها خلال الدورة.

موقع الإصلاح