الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 09:48

لجنة الشباب تنظم ملتقي الفاعلية والتفوق بسطات برشيد

بتاريخ 04 مارس 2018 ، بالضيعة البيداغوجية المتواجدة بنواحي سطات، نظمت لجنة الشباب لحركة التوحيد والإصلاح منطقة سطات برشيد ملتقاها السنوي المنطقي للتلاميذ الفاعلين والمتفوقين بصيغة وبرنامج متميزين كما ومضمونا.

فقد كان التلاميذ على موعد مع وجبة فطور طبيعية خالية من المواد المصنعة تماما  ثم إعداد وجبة الغذاء بأنفسهم، بعد ذلك تم الانتقال للمحور الأول المتعلق بموضوع طريق الأخيار حيث ساق فيه الأستاذ عبد اللطيف شاهي عدة أمثلة في الموضوع تتعلق بتغيير العادات وطرق تسيير الحياة من أجل التغيير المنشود، وقد كان تفاعل التلاميذ مع المحور في المستوى.

IMG 20180304 124025

ثم كلمة للأستاذ المصطفى جلول المشرف على الملتقى تعريفية بحملة : " شكرا أستاذي "حيث كانت مفاجأة تتجلى في تكريم الأستاذين المصطفى جلول ومحمد نخيلي دون علمهما دائما في إطار الحملة عرفانا واعترافا بمجهوداتهما سواء في مهنتهما التدريسية أو مهمتهما في حركة التوحيد والإصلاح.

بعد صلاة الظهر ووجبة الغذاء، كان التلاميذ مع وقت حر وزع بين الترفيه و لتثقيف التعليمي، وكآخر فقرة في الملتقى التقى المستفيدون مع الدكتور عبد المجيد جريفي ( المشرف على الضيعة البيداغوجية ) في محور بعنوان كيفية الجمع بين الجانب العلمي والعملي الجمعوي المدني حيث حدثنا عن سيرته الذاتية.

وختم الملتقى - في جوي أخوي تربوي ترفيهي- بالدعاء الصالح

نجيب بوجدرة